Promotional image

هذا الصيف، يقدّم ياس مارينا للعائلات عروض طعام مغرية وفرصة للفوز بتذاكر دخول إلى مدن ياس الترفيهية.

يدعو ياس مارينا عشاق الطعام الكبار والصغار لمغادرة المنزل والاستمتاع بمجموعة مختارة من عروض المطاعم. فسواء كنتم تريدون تناول وجبة سريعة شهية أو عشاءً فاخرًا على ضوء الشموع، فإن غروب الشمس المبهر وإطلالات المرسى البانورامية كفيلة بجعلكم تحظون بوجبة عائلية مميزة خارجًا.

اقرأوا المزيد عن عروض مارينا مانشكينز لدى أكواريوم، وبوروز، وتشيبرياني، وديابليتو، وستارز أند بارز

لا يتوقف المرح عند هذا الحد، إذ سيحظى الضيوف الذين يقومون بمشاركة منشوراتهم مع حساب ياس مارينا على وسائل التواصل الاجتماعي عند تناول الطعام في الوجهة بفرصة الفوز ببطاقات إلى مدن ياس الترفيهية. وستخوّل هذه البطاقات العائلات عيش متعة لا مثيل لها مع فرصة ركوب أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي، أو الاستمتاع بالرياضات المائية في ياس ووتر وورلد أبوظبي، أو قضاء يوم لا يُنسى مع الشخصيات المفضلة لدى الصغار في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

image logos

للفوز بالتذاكر، ما عليكم سوى التقاط صورة سيلفي عائلية أثناء تناول الطعام في ياس مارينا ونشرها على إنستغرام أو فيسبوك ومشاركتها مع حساب@YasMarinaAbuDhabi .

كل أسبوع، سيتم اختيار عائلة محظوظة لربح تذاكر دخول إلى إحدى مدن ياس الترفيهية الثلاثة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن أصحاب كافة الصور / الفيديوهات المشاركة سيدخلون في السحب على الجائزة الكبرى للحصول على فرصة الفوز ببطاقتين سنويتين لمدن ياس الترفيهية من الفئة الذهبية تخوّلهم الاستمتاع قدر ما يشاؤون في المدن الثلاث طوال العام. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في نهاية شهر أغسطس على حساباتنا على إنستغرام وفيسبوك. تابعوا حسابات ياس مارينا لتبقوا على اطلاع على آخر المستجدات.

photos

عروض مارينا مانشكينز أكواريوم

أكواريوم

هذا الصيف، سيتمكن الآباء والأمهات من الاستمتاع بشكل أكبر بأصناف المأكولات البحرية الشهية التي يشتهر بها أكواريوم بما أن الأطفال سيتناولون الطعام مجانًا. وفيما يحتفل الكبار، بإمكان الصغار اختيار طبق واحد ومشروب واحد من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال والتي تشمل أصابع الدجاج والبرغر الصغير وأصابع الموزاريلا.

الزمان: الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى 8 مساءً

 0506969357   للتواصل: 

 

 

بوروز
يشتهر بوروز بتقديم قهوة استثنائية ضمن أجواء ودودة، وهو المكان المثالي للقاء صديق أو قراءة كتاب. عندما يطلب شخصان بالغان القهوة، سيحصل الأطفال على بسكويتة مجانية أثناء الاستمتاع بأنشطة الرسم والتلوين مجانًا.

الزمان: من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 صباحًا حتى 10 مساءً؛ الجمعة والسبت من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً
للتواصل: manager@boroughs.ae

 

 

تشيبرياني جزيرة ياس
يشتهر مطعم تشيبرياني بفخامته وأطباقه الإيطالية التقليدية المحضّرة بإتقان والتي تضع الأسرة في صميمها. توجهوا إلى المطعم واستمتعوا بالأطباق الأصيلة التي تعكس التقاليد والإرث الإيطالي. هذا الصيف، لا تفوتوا تجربة الضيافة التي يقدّمها تشيبرياني بلمسته الخاصة.

مع كل طبق رئيسي أو طبق باستا يطلبه الأطفال، سيقدم تشيبرياني حلوى سوربيه مجانية.

الزمان: يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل
للتواصل: 5400 657 20

 

 

ديابليتو فود أند ميوزيك
هل تفتقدون النكهات المتوسطية هذا الصيف؟ توجهوا إلى ديابليتو حيث ستجعلكم الأجواء والمأكولات الغنية تشعرون وكأنكم في عالم آخر. تلذذوا بالنكهات الإسبانية الأصيلة بينما يختار الذواقة الصغار أطباقهم من قائمة الطعام الخاصة بهم مقابل 50 درهمًا إماراتيًا.

الزمان: يوميًا من 3 عصرًا حتى 12 عند منتصف الليل
1174 565 20 للتواصل:

 

ستارز أند بارز
هذا الصيف، يقدّم ستارز أند بارز الحائز على جوائز قائمة طعام مصممة خصيصًا للضيوف الصغار مقابل 30 درهمًا إماراتيًا. وتشمل القائمة طبقًا رئيسيًا ومشروبًا غازيًا وحلوى لذيذة. وبإمكان الآباء الاطمئنان من ناحية إرضاء أذواق الصغار الأكثر صعوبة لأن القائمة تحتوي على مأكولاتهم المفضلة مثل الباستا بالجبن، والبيتزا الصغيرة، والبرغر، وأصابع السمك. كذلك يشتهر ستارز أند بارز بقائمة أطباقه الأميركية والمكسيكية التي لا شك أنها ستنال إعجاب الجميع.

الزمان: من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل؛ من الأربعاء إلى الجمعة
1010 565 02من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 بعد منتصف الليل للتواصل:

لا تنسوا وقت اللعب!

توجهوا إلى الملعب خلف مبنى ياس مارينا حيث حديقة اللعب المسوّرة والمظلّلة والمطلّة على المياه والتي تعدّ المكان المثالي للعب. كذلك، بإمكانكم الاستمتاع بالأنشطة المائية أو عروض النوافير الراقصة التي تقدّمها الوجهة.

 

ملاحظة للقراء
تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية. وقد تم تطبيق كافة بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة الترفيهية لضمان صحة الضيوف وسلامتهم خلال تواجدهم في الوجهة الترفيهية.

الشروط والأحكام

  • تنطبق العروض المجانية وعروض تناول الطعام الخاصة بالصغار على الأطفال الذين يبلغون 12 عامًا وما دون عندما يتناول الآباء الطعام من قوائم المأكولات المحضّرة بحسب الطلب في المنافذ المشاركة – أكواريوم، وبوروز، وتشيبرياني، وديابليتو، وستارز أند بارز. يقتصر العرض على تناول الطعام داخل المطعم فقط، ولا يمكن الاستفادة منه بالتزامن مع أي عروض خاصة أو عروض ترويجية أو خصومات أخرى. العرض صالح حتى 28 أغسطس 2021.
  • يوصى بالحجز المسبق، قد يتم تطبيق رسوم الخدمة وتواريخ حظر العروض.
  • للمشاركة في المسابقة، يجب مشاركة الصور / مقاطع الفيديو عبر منصتي التواصل الاجتماعي إنستغرام وفيسبوك. ويجب أن يكون حساب المشترك عامًا بحيث يمكن للجميع الاطلاع على المحتوى لنتمكّن من مشاهدة الصور / مقاطع الفيديو المشاركة. لدخول السحب، يجب مشاركة صورة / مقطع الفيديو للمشترك أثناء تناوله الطعام في أحد المنافذ المشاركة مع حساب ياس مارينا على إنستغرام @yasmarinaabudhabi و/ أو فيسبوك @YasMarinaAbuDhabi بين 21 يونيو و28 أغسطس 2021.
  • تدخل أسماء المشاركين في المسابقة في كل مرة يشاركون صورهم / مقاطع الفيديو وفقًا لآليات المسابقة المذكورة أعلاه بين 21 يونيو حتى 28 أغسطس 2021
  • سيتم الإعلان عن الفائزين بتذاكر مدن ياس الترفيهية أسبوعيًا عبر حسابَي ياس مارينا على إنستغرام وفيسبوك. تابعوا الحسابات للبقاء على اطلاع على آخر المستجدات.
  • تطبّق قواعد مدن ياس الترفيهية أثناء استخدام التذاكر الرابحة.
  • يحتفظ ياس مارينا بالحق في سحب هذا العرض أو تعديل هذه الشروط والأحكام من دون إشعار مسبق.
  • توفّر شركة Farah Experiences LLC التذاكر وهي تخضع للشروط والأحكام العامة المعمول بها في المدن الترفيهية، بما في ذلك متطلبات التسجيل وقواعد الصحة والسلامة الخاصة. يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية للحصول على مزيد من المعلومات.
  • لا يمكن تحويل التذاكر أو استردادها أو استبدالها بمزايا أخرى أو بمبالغ نقدية.
  • لا يمكن إعادة بيع البطاقات وهي تعتبر باطلة في حال تم تغييرها أو بيعها أو استبدالها لتحقيق مكاسب تجارية
  • لا يمكن استخدام التذاكر مع عرض أو خصم أو قسيمة أخرى.
  • تحتفظ شركة Farah Experiences LLC بالحق في تعديل شروطها أو رفض الدخول وفقًا لتقديرها الخاص.

Promotional image

Yas Marina has parents and kids covered with dining deals and theme park tickets, up for grabs.

Escape the house to discover our selection of dining deals for foodies big and small. Whether you’re in the mood for casual or fine dining, the stunning sunsets and marina views, make for a special family meal out. Read more about our Marina Munchkin offers at Aquarium, Boroughs, Cipriani Yas Island, Diablito, Stars N Bars

The fun doesn’t stop there; guests who tag Yas Marina in their social media posts when dining with us will have a chance to win four tickets to Yas Theme Parks. Families can look forward to unrivalled fun and adventure with opportunities to ride the world’s fastest roller coaster at Ferrari World Abu Dhabi, splash the day away at Yas Waterworld Abu Dhabi or make unforgettable memories with their favourite characters at Warner Bros. World™ Abu Dhabi.

image logos

To win tickets, simply take a family selfie while dining at Yas Marina, post it on your Instagram or Facebook accounts and tag @YasMarinaAbuDhabi.

Each week a lucky family will be selected to win four tickets to one of the three Yas Theme Parks.

All photo/ video submissions will be entered into the grand prize draw for the chance to win two Gold Yas Theme Park Annual Passes for unlimited access to all three parks for a year. The grand prize winner will be announced on our Instagram and Facebook at the end of August. Follow Yas Marina accounts for all the updates!

photos

Marina Munchkin Offers

Aquarium

This summer, parents can indulge a little more on the sensational seafood dishes that Aquarium is famous for since the kids will be eating for free.

While the adults feast, little munchkins can choose one dish and one drink from the special kid’s menu, which includes favourites such as chicken fingers, mini burgers, and mozzarella sticks.

Time: Friday and Saturday from 1pm - 8pm

Contact details: 0506969357

 

 

Boroughs
Known for its exceptional coffees and warm atmosphere, Boroughs is the perfect spot to catch up with a friend or book. When two adults order a coffee, the kids will get a free cookie and colouring activities.

Time: Sunday to Thursday 5am - 10pm; Friday and Saturday 7am - 10pm
Contact details: manager@boroughs.ae

 

 

Cipriani Yas Island
Known for its elegance and refinement. Family is at the heart of all Italian cooking, and no place is this truer than Cipriani Yas Island where the dishes are steeped in tradition and legacy. Get dressed up and come experience hospitality at its finest – Cipriani style.

With every main course or pasta ordered for kids, Cipriani will offer a complimentary sorbet to enjoy.

Time: Daily from 6pm – 12am 
Contact details: 02 657 5400

 

 

Diablito Food & Music
Missing the Med this summer? Head to Diablito where the vibe and good food will make you feel like you’re on holiday. Tuck into authentic Spanish flavours as the little gourmands sample the special AED 50 kid’s menu.

Time: Daily from 3pm - 12am
Contact details: 02 565 1175

 

 

Stars N Bars
The award-winning, Stars N Bars offers a specially curated AED30 menu for its little guests this summer. The menu includes a main dish, soft drink, and a delicious dessert. With favourites like macaroni cheese, mini pizzas, burgers, and fish fingers, even the fussiest of eaters will be happy. Known for its Tex Mex American style menu, there’s no doubt everyone will be leaving with full bellies.

Time: Saturday - Tuesday 12pm - 1am; Wednesday – Friday 12pm - 2am
Contact details: 02 565 0101

 

Make time to play

Head over to the playground behind the Yas Marina building. Gated, and shaded, with water views, the play park is the perfect spot to work up an appetite. Cool off with water-based activities or splash in the dancing fountains.

 

Note to Reader
All outlets at Yas Marina strictly adhere to the rules and regulations laid out by the government authorities. Extensive COVID 19 protocols have been implemented across its premises to ensure the health and safety of all guests to the lifestyle destination.

Terms and Conditions

  • Complimentary and dining offers for kid’s menus are for children aged 12 years and under when parents dine from the a la carte menu at participating outlets– Cipriani Yas Island, Stars N Bars, Diablito, Aquarium and Boroughs. The promotional offer is limited to dine-in only, and cannot be combined with any other specials, promotions, or discounts. Valid until August 28, 2021.
  • Reservations are recommended. Service charges and black-out dates may apply.
  • Photo/video submissions for the contest must be through social media platforms Instagram and Facebook. User profile should be set to public to allow us to view the submission. For eligibility to enter, photo/video must show user dining at the participating outlets and must tag either @yasmarinaabudhabi on Instagram and / or @YasMarinaAbuDhabi on Facebook, between 21 June till 28 August 2021.
  • Diners are eligible to enter the contest using the contest mechanics mentioned as many times as they please, between 21 June till 28 August 2021.
  • Winners of weekly Yas Theme Park tickets will be announced via Yas Marina’s Instagram and Facebook accounts. Follow the accounts for updates.
  • Yas Theme Park rules apply for redemption of park tickets.
  • Yas Marina reserves the right to withdraw this promotion or amend these terms and conditions without prior notice.
  • Tickets are provided by Farah Experiences LLC and are subject to general terms and conditions applicable at the Parks including registration requirements and special health and safety rules. Please visit the park websites for more information;
  • Tickets and its entitlements are non-transferable, non-refundable and cannot be exchanged for other benefits, or encashed;
  • Tickets may not be resold and is void if altered, sold or exchanged for commercial gain;
  • Tickets cannot be used in conjunction with any other offer, discount or voucher;
  • Farah Experiences LLC reserves the right to amend its terms or refuse entry at its sole discretion.